منتديات صدى العشاق

منتدى للشباب والبنات


    انواع تماسيح الماسنـــجر

    شاطر
    avatar
    مــ الليل ــلاك
    مشــرفة

    انثى عدد الرسائل : 35
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 06/08/2008

    انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف مــ الليل ــلاك في الأربعاء أغسطس 06, 2008 10:32 pm


    انواع تماسيح الماسنـــجر...<<


    وهم كالتالي:

    السلنتـــــح

    هذه الفئه من السهل التعرف عليها فمن مميزاته انه صريح جدا يعني يددددخل بالموضوع على طول ماعنده وقت ويعترف لك بمغامراته السابقه مع سوسو ونونو ومي مي وهذي الفئه غالبا تدخل من المقاهي عليه أسلووووووووووب مو طبيعي دكتوراه بفن الغزززززل وانتي ياعيون ماما لاتخقين مع كل كلمه تراه يكتب وهو مايدري اي وحده انتي .... ولاحظي انه كل مره يقولك انتي اللي تخصصك ادراة أعمال ؟؟
    عيووووبه اذا ماعطيته وجه باللي يبغى حطك بلوك فيا قلبي لا تقلقي فمن السهل التعامل مع هالأشكال الله يخللللللللللي اللي حط
    البلوك يعني صكيه بالبلوك قبــــــــل وذولا يشكلون نسبة 80% من الشباب سووووووووري اذا كنت بووووي وتقرا هالموضوع بس وش مدخلك اصلالالالالالا هااااه
    اخر تحذير اطلعععععععع الحين

    المجروحيـــــــــن

    اهئ اهئ اهئ هذا النووووووع يغثثثثثث اهلك بكلمة " انا تعقدت من البنات كلهم خاينات " طيب ياأخي ليه أضفتني دامك متعقد !!!!!!!! هاااااااه
    والمشكله انه يحسب انه اذا سوى كذا بترحمينه اوكي مسموح لك بالمره الأولى تقولين ياعمري انت يوووء ياحرام لككككككككن ياويلك اذا قلتيها أقين ترى هالنوع ماينعطى وجججججه وبيغثك بحبيبته الأولى واذا تبين تعرفينه سهههههههل جدا فغالبا ماتكون نكاته كذا:
    ألم الخيــــــــــــــــانه
    أسير الأحزان
    ذبحك الحب ياقلبي بلا هم ولا بلا حيره حياتك نصها احزان ... الخ
    المسافر راح
    جرح الزمن
    القدر المحتوم
    لووووووووووووووول ماتنعطى وجه تنصحك الأفلاك بأن تستعملي قدرتك الجسديه وتسوين ديليت من أول ماتشوفين خشته أو القلوب المكسوره يارببببيييييي ابصيحححححح

    البزرايــــــن

    نوووو كومنت اتبعي المثل القائل : ممنوع اصطحاب الأطفال
    القائل : أديبه لبنانيه
    حنا هاجين من اخوانا نطيح بذولا خخخخخخخخخ

    فئة ثقــــــــــــال الدم
    ذولالالالالالا الله لايوريك اعووووووووووذ بالله يغثكككك اولا بانه مايسلم عليك انتي اللي روحي له وقوووولي هلالالالالالا اما هو اللي جي مستحييييييييييييل مدري وش شايف بنفسه !!!!! كني طراره واقفه عند باب ماسنجره ومع هذا الشخص انتي اللي تديرين دفة الحديث وتسحبين منه الكلام تسحيب كن احد غاصبك !! ويكرر يوميا كلمة : سوووووو ؟ ولا وش فيه جديد نظرا لثقل دمه الزايد وهذي الفئه من اكثر الفئات ارسالا للصور الشخصيه لأنه ولد أبوووووه معجب بروحه وبعد مايرسل الصوره بيومين يجيك ويقولك انا ضايق صدري طفشان مليت من الحياة ابنتحــــــر ياساتررررررر <<<< كل هذا عشان ايش !!!!! ؟
    هل تعلمين ياعزيزتي القارئه لماذا !! أو مالمقصود بهذه الحركه !!؟
    توي ادري ان الفصحى حلوووووووووه وناسه ********>>
    ايه نرجع للموضوع .... لماذا ؟؟؟؟
    قسممممممممم بالله بعد يوم او نص يوم بيقولك : ابي اعرف هل فيه مستقبل بينا بطريق ثاني ؟؟؟ هذا بعد مايهلي بك سااااااااااعه أول ماتدخلين
    مدري وين يروح البرود بذا اليوم !!!؟ ********>
    وبعد ماتقولين وووووووووووووجع وش ذا وش قصدك !!؟
    يعود لبروده المعتاد
    ننصح بالبلوك قبل مايصير كذا توفرين على اهلك شووووي من فاتورة التلفون حسافه عليه الساعات

    يلا يا شباب إعترفوا إنتوا من أي نوع


    م
    ن
    ق
    و
    ل
    avatar
    عاشــ الليل ــق
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 49
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    رد: انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف عاشــ الليل ــق في الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:01 pm

    الحمد لله ولا اي نوع ...

    مشكوره خيتو على النقل


    تحياتي
    avatar
    مــ الليل ــلاك
    مشــرفة

    انثى عدد الرسائل : 35
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 06/08/2008

    رد: انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف مــ الليل ــلاك في الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:05 pm

    العفوووووووو

    بس قوول لا تستحي ..

    هههههههههههه

    يسلموو ع المرور ..

    ^_^
    avatar
    Dior
    مشـــرف

    عدد الرسائل : 14
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    رد: انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف Dior في الخميس أغسطس 07, 2008 12:28 am

    ثانكس علي الموضوع

    مرسيه
    avatar
    الوحداني
    نائب مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 57
    تاريخ التسجيل : 08/11/2007

    رد: انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف الوحداني في الخميس أغسطس 07, 2008 2:08 am

    انا ولا واحد اشوه هههههههههه lol!
    avatar
    مــ الليل ــلاك
    مشــرفة

    انثى عدد الرسائل : 35
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 06/08/2008

    رد: انواع تماسيح الماسنـــجر

    مُساهمة من طرف مــ الليل ــلاك في الخميس أغسطس 07, 2008 1:06 pm

    هههههههههههههههههههههههه

    الحمد لله انك مو منهم ..

    يصلموو ع المغوغ

    ^_^

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 12:58 am